Uncategorized

تكبير الثدي بالأكل 7 أطعمة صحية

هل يمكن تكبير الثدي بالأكل، بكل تأكيد نعم فهو مرتبط بشكل مباشر بالتغذية ، إذا كنت تبحثين عن ثدي أكبر فتناولي الأطعمة التي تحفز نمو أنسجة الثدي .

تكبير الثدي هو السبب الذي يجعل العديد من النساء يذهبن إلى عيادات التجميل والعيادات للحصول على أثداء كبيرة ، يجب تغيير نظامك الغذائي قبل القيام بأي شيء .

تنفق العديد من النساء الكثير من المال لزيادة حجم الثديين، حيث يذهبون لإجراء عمليات جراحية ومن الأفضل التفكير قليلاً والقراءة قليلاً حتى تتمكني من تكبير الثدي بالأكل بأطعمة صحية، يجب أن تعرفي أولاً ان السبب الرئيسي لصغر الثدي هي نقص هرمون الاستروجين.

طريقة تكبير الثدي بالأكل ؟

هرمون الاستروجين هو هرمون أنثوي ضروري لدورة النمو الطبيعية وأنشطة الجسد الأنثوي، لا نريد التحدث عن الهرمون ومعرفته وسننتقل مباشرة إلى الموضوع الرئيسي وهو تكبير الثدي مع اتباع نظام غذائي سليم.

 يتواجد هرمون  الإستروجين بكثرة في النباتات مثل فول الصويا والفاصوليا والبازلاء، تحتوي هذه الأطعمة على الإستروجين النباتي الذي سيزيد من إنتاج الإستروجين الطبيعي.

الأطعمة التي تؤدي إلى تكبير الثدي 

الشمرة 

كالعادة ، هناك إجابة لكل سؤال في الطبيعة، يعتبر الشمر من أفضل الأطعمة لزيادة حجم الثدي ، حيث يحتوي على نسبة عالية من هرمون الاستروجين.

ألبان 

تزيد منتجات الألبان من إنتاج الهرمونات مثل الأستروجين والبرولاكتين وستكون لها نتيجة مناسبة لرغبتك في تكبير ثدييك.

الصويا 

في جملة واحدة ، فول الصويا هو مصدر أفضل غذاء، منتجات الصويا وفول الصويا من بين مكبرات الثدي بسبب وجود الايسوفلافون لتحفيز الهرمونات وزيادة حجم الثدي. 

الخضار الورقية الداكنة 

السبانخ – البروكلي و … رائعة للنساء، من جمال البشرة إلى جمال الجسم وصحة الأعضاء الداخلية للمرأة ، هذه الخضروات موجودة في كل قائمة صحية. 

مأكولات بحرية

 تعتبر هذه الأطعمة جزءًا معروفًا من زيادة القدرة الجنسية ، ونتيجة لذلك فهي فعالة في تنظيم وتحفيز الهرمونات ، خاصة عند النساء.

بروتين 

لا تخافي من تناول البروتينات لأنك تحتاجينها لزيادة حجم ثدييك.

الفجل

وبحسب الدراسات ، فإن تناول الفجل فعال في زيادة تكبير الثدي، ومن المثير للاهتمام معرفة أن تناول حبة فجل واحدة في اليوم يزيد من هرمونات الجسم ويساعد على نمو الثدي بشكل سريع.

تكبير الثدي بالأكل عن طريق الموز

يحتوي الموز على وفرة من العناصر الغذائية والبروتينات ، وهي فعالة في إرخاء العضلات وزيادة حجم الثدي ، كما أن المغنيسيوم والبوتاسيوم في الموز يشد الثديين. في جزء آخر من ناماناك ، تحدثنا عن كيفية استخدام الموز كمواد للتدليك لزيادة حجم الثدي لدى النساء.

تكبير الثدي بالأكل

  • يزيد استهلاك أفخاذ الدجاج من نمو الثدي.
  • تكبير الثدي بذور الكتان والدخن والشعير. بذور عباد الشمس واليقطين واليانسون تحفز نمو الثدي.
  • استهلاك الفاصوليا والقرنبيط والبروكلي والبنجر والخيار والجزر والطماطم والفطر وبراعم بروكسل والعدس والكرفس والفاصوليا الخضراء والبصل والبازلاء السوداء والحمص والبازلاء فعالة في نمو ثنيات الجسم.
  • للحصول على ثدي ممتلئ ، تناول الفواكه مثل التفاح والكرز والخوخ والعنب والبطيخ والكمثرى.
  • القمح الكامل والأرز البني وجنين القمح وبراعم الفاصوليا والزيتون والخوخ ودقيق الشوفان مفيدة لصحة الثدي.
  • يساعد استخدام مزيج الحلبة والشمر والجاودار والقرنفل والزنجبيل والزعفران بكميات صغيرة على زيادة حجم الثدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى